الرجوع إلى القائمة

16 دجنبر 2010

الحملة الوطنية للتضامن 2010 : الفعل التضامني للمواطنين يمكن من جمع حوالي 202 مليون درهم

الحملة الوطنية للتضامن 2010 : الفعل التضامني للمواطنين يمكن من جمع حوالي 202 مليون درهم الحملة الوطنية للتضامن 2010 : الفعل التضامني للمواطنين يمكن من جمع حوالي 202 مليون درهم

يسر مؤسسة محمد الخامس للتضامن أن تعلن لكافة المواطنين أن المبلغ المحصل من جمع التبرعات برسم سنة 2010 يصل إلى 98ر201 مليون درهم.

وقد تأتى القسم الأهم لهذا المبلغ من عملية بيع الشارات والطوابع والمساهمات المباشرة للمواطنين وأعضاء المجلس الإداري للمؤسسة ولجنة الدعم الدائمة، حيث بلغ 25ر128 مليون درهم.
وككل سنة، تترسخ التمويلات المباشرة لمشاريع أو عمليات المؤسسة كأداة هامة للمساهمة في العمل التضامني الوطني.

وقد بلغت قيمة هذه التمويلات برسم سنة 2010 زهاء 32ر63 مليون درهم، فيما بلغت قيمة الهبات العينية 41ر10 مليون درهم، على شكل منتجات غذائية وألبسة وتجهيزات صحية وعربات وأدوية ومواد مختلفة.

وبمناسبة الحملة الوطنية للتضامن، يسعد المؤسسة أن تسجل مرة أخرى الانخراط المواطن والتضامني للمانحين والذي تأكد من خلال مساهماتهم ومشاركتهم المكثفة عبر اقتناء الشارات والطوابع وبعث رسائل قصيرة عبر الهاتف (إس إم إس) مؤكدين بذلك الانخراط الدائم للمغاربة في الأهداف والمهام الموكلة من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله، لمؤسسة محمد الخامس للتضامن ، التي يتولى جلالته رئاستها الفعلية.
وتحرص مؤسسة محمد الخامس للتضامن على التعبير عن امتنانها وتشكراتها لمجموع الأشخاص والجمعيات والهيئات، خصوصا لجنة الدعم، على سخائهم، كما تجدد التزامها تجاه المعوزين من خلال مواصلة إنجاز مشاريع وبلورة أنشطة لفائدتهم.